-->
vicswors baghdad vicswors baghdad
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف على أخطر تطبيقين يمكن أن تودي بك إلى الزنزانة


 كثيرة هي التطبيقات التي تتواجد على هواتفنا الذكية أو التي نرغب بتجربتها، ولكن هناك بعض التطبيقات ستسبب لنا الكثير من المشاكل التي نحن بغنى عنها إذا ما قمنا باستعمالها حيث أن بعض هذه التطبيقات ستودي بنا إلى دخول السجن إذا تم كشف الأمر أو تم التبليغ عنا وسوف أقدم لكم بعض التطبيقات إذا أسأت أستخدامها سوف تعرضك إلى دخول السجن بسبب أنها تمس الخصوصية أو تتلاعفي بعب ض الأمور الحساسة. 



كثيرة هي التطبيقات التي تتواجد على هواتفنا الذكية أو التي نرغب بتجربتها، ولكن هناك بعض التطبيقات ستسبب لنا الكثير من المشاكل التي نحن بغنى عنها إذا ما قمنا باستعمالها حيث أن بعض هذه التطبيقات ستودي بنا إلى دخول السجن إذا تم كشف الأمر أو تم التبليغ عنا وسوف أقدم لكم بعض التطبيقات إذا أسأت أستخدامها سوف تعرضك إلى دخول السجن بسبب أنها تمس الخصوصية أو تتلاعب في بعض الأمور الحساسة. 





 تطبيق آخر خطير جداً جداً وذلك لأنه يقوم بتزوير المحادثات على جميع وسائل التواصل الإجتماعى مثل الفيسبوك والواتساب وغيرها، بالإضافة إلى أنه يقوم بوضع صور وينشئ محادثات وهمية مع أي شخص وتصبح هذه الصور والمحادثات وكأنها حقيقية لأنه تم تزويرها بشكل احترافي.
هذه كانت تدوينة تحذيرية وليست تشجيعية لتعريفكم بهذه التطبيقات التي يجب أن تتجنبوها ولا تستخدموها لأي سبب كان، واتمنى أن تكون التدوينة قد أفادتكم وقدمت لكم المعلومة بالشكل الجيد ولا تنسوا مشاركتها لتعم الفائدة.


عن الكاتب

vicswors baghdad

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مشاركة مميزة

جميع الحقوق محفوظة

vicswors baghdad

2016